تقنية

افضل العاب بدون نت لعام 2023 – لهواتف الاندرويد والايفون

العديد منا يبحث عن أفضل العاب بدون نت للموبايل لأسباب عديدة. حيث أن الألعاب التي لا تحتاج الى الانترنت لا تحتوي على إعلانات. كذلك يمكنك اللعب بشكل سلس ومريح نظراً لأنك لا تحتاج الانترنت لتشغيل اللعبة فهذا سوف يجعلك تستمتع اثناء وقت فراغك. لذلك في هذا المقال سوف نستعرض لك قائمة افضل العاب بدون نت لعام 2023 لهواتف الأندرويد والايفون.

Alto’s Odyssey

هي لعبة رائعة ذات تصميم مثير وجذاب. كما تتميز اللعبة بجرافيك عالي واصوات موسيقى مهدئة للأعصاب. كذلك هنالك الكثير من التحديات التي بانتظارك. تم تحميل اللعبة من متجر Google Play أكثر من 10 مليون مرة وتم تقييمها 4.4

أسلوب اللعب في اللعبة هو ان تتحكم أنت بالشخصية التي تتزلج من منحدر مرتفع ومهمتك هي جعله يتجنب العوائق والصخور كي لا يرتطم بها. كما تتميز اللعبة في تصميم لا متناهي تمتد عبر صحاري ساحرة وأكوان مائية ومناظر طبيعية فريدة. ومن الجدير بالذكر أن اللعبة حازت على استحسان النقاد واللاعبين على حد سواء وتُعتبر واحدة من أفضل العاب المنصات المحمولة. كما أنها توفر تجربة مريحة للأعصاب وممتعة ومتميزة في فكرتها واسلوب اللعب والجرافيك.

Into the Dead 2

هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول وتجمع بين عناصر الرعب والبقاء على قيد الحياة. تدور أحداث اللعبة في عالم مروع مليء بالزومبي، حيث يتعين على اللاعب التحرك عبر الأماكن الحالكة الظلام والتصدي لموجات هجوم الزومبي. لذلك هناك العديد من الأسلحة المتنوعة والتي يمكنك تطويرها لتصبح اقوى وأكثر فعالية.

توفر اللعبة وضع القصة الرئيسي بالإضافة الى وضع البقاء على قيد الحياة ووضع الأحداث اليومية وتحديات مع الأصدقاء. يمكنك لعب وضع القصة دون الاتصال بالأنترنت. لذلك تم ادراجها في قائمة افضل العاب بدون نت.

تم تحميل اللعبة من متجر جوجل أكثر من 10 مليون مرة. وتم تقييمها بـ 4.5.

Flick Soccer 22

تركز هذه اللعبة على رياضة كرة القدم بأسلوب بسيط وإدماني. حيث يتحكم اللاعب بتسديدات الكرة عبر تمرير الإصبع على الشاشة لتحديد اتجاه وقوة الركلة. الهدف هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف وتحقيق النقاط.

هناك العديد من أوضاع اللعب مثل وضع الوقت والحرية، مما يوفر تجربة متنوعة من اللعب. كما يمكن للاعبين أيضا فتح فرق ولاعبين جدد وملاعب إضافية عن طريق التقدم في اللعبة وتحقيق الإنجازات.

تم توفير اللعبة بشكل مجاني للتحميل. كما تم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أكثر من 100 ألف مرة وتم تقييمها بـ 3.5.

Ninja Dash Run

هي لعبة تم تطويرها من شركة Genera Games ويتم التركيز في اللعبة على شخصيات النينجا. كما يتحكم اللاعب في نينجا ويتحدى العقبات والأعداء في بيئات مختلفة. لذلك يتطلب الأمر القفز فوق العقبات، والانزلاق تحتها، وتجنب الأعداء وجمع القطع النقدية. في محاولة الى الوصول الى نهاية المستوى بأفضل وقت ممكن.

كما تتميز اللعبة بأسلوب سهل وسريع وتحكم سلس وممتع. وتحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات والتحديات المختلفة التي تزيد من صعوبة اللعبة وتحافظ على التشويق والتحفيز.

كما يمكنك ترقية شخصية النينجا التي تستخدمها لـ اللعب واكتساب قدرات جديدة للتغلب على الأعداء.
تم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أكثر من 10 مليون مرة وتم تقييمها بـ 4.3.

Subway Surfers

هي لعبة غنية عن التعريف، حيث تمتلك هذه اللعبة شهرة وشعبية واسعتان.
في Subway Surfers تتحكم في شخصية مراهقة وهو يركض على السكك الحديدة هارباً من حارس الأمن وكلبه الشرس. كما تحتوي اللعبة على بيئات حضرية متنوعة، حيث يمكنك التزحلق والقفز والمناورة لتجنب العقبات وجمع القطع النقدية في الطريق.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب بسيط وسلس وتصميم جرافيكس ملون وجذاب. كما يمكنك ترقية وفتح شخصيات جديدة باستخدام القطع النقدية. وتُعتبر هذه اللعبة إحدى افضل العاب بدون نت.

وقد تم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أكثر من 1 مليار مرة وتم تقييمها بـ 4.6.

Shadow Fight 2

تُعتبر واحدة من افضل العاب بدون نت القتالية ثنائية الأبعاد وهي مجانية على متجر جوجل بلاي والـAppStore.

اسلوب اللعب عبارة عن التحكم في محارب النينجا الياباني، لمقاتلة الخصوم والاعداء. كما تتميز اللعبة بأسلوب قتالي سلس وممتع برسوم مظلمة وجذابة.

أيضا تقدم اللعبة مجموعة من الأعداء والزعماء القويين الذين يجب التغلب عليهم في سلسلة من المستويات. يمكنك أيضا ترقية شخصيتك وفتح مجموعة من الأسلحة والمعدات لتعزيز قدراتك على القتال. وهي من العاب بدون نت المميزة.

كما تم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أكثر من 100 مليون مرة وتم تقييمها بـ 4.5.

Super Mario Run

هي لعبة فيديو محمولة تم تطويرها من خلال شركة Nintendo. وتُعتبر لعبة واحدة من أشهر العاب الفيديو في تاريخ صناعة الألعاب.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب سهل وبسيط، حيث يتم التحكم في ماريو بواسطة اللمسات على شاشة الهاتف. كما تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات والتحديات، يما في ذلك وضع القصة الرئيسي ووضع التحديات.

يمكنك تحميل اللعبة مجاناً ولكن حتى تتمكن من اللعب بالإصدار الكامل لـ اللعبة يجب شراء بعض المستويات والمزايا من داخل التطبيق.

تم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أكثر من 100 مليون مرة وتم تقييمها بـ 3.6.

Tomb of the Mask

هي لعبة رائعة، حيث تقوم من خلالها بالتحكم في شخصية تستكشف متاهات تحت الأرض. كما انها تتميز بأسلوب سهل وسلس وديناميكي، حيث تقوم بتحريك الشخصية بلمسات بسيطة على الشاشة. كما ان اللعبة تُوفر العديد من المستويات والتحديات والأعداء المختلفين.

لذلك تم تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي أكثر من 100 مليون مرة وتم تقييمها بـ 4.4.

Need for Speed no limits

هي لعبة سباق سيارات تتميز اللعبة بأسلوب سباق سريع ومثير. حيث يمكنك قيادة وتخصيص مجموعة واسعة من السيارات الرياضية والعادية والمعدلة.

كما تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المسارات والبيئات المختلفة. مثل الشوارع الحضرية والطرق السريعة والمناظر الطبيعية. كذلك يمكنك التنافس في سباقات وتحديات متنوعة، بما في ذلك سباقات سريعة والتفحيط ومطاردات الشرطة.

تم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أكثر من 100 مليون مرة وتم تقييمها بـ 4.2.

Plants vs. Zombies 2

هي لعبة استراتيجية تم تطويرها بواسطة شركة PopCap Games. حيث تدور فكرة اللعبة عن الدفاع عن منزلك من هجوم الزومبي المتعطشين للدماء باستخدام مجموعة متنوعة من النباتات القاتلة.

كما تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من المستويات والعوالم المختلفة، حيث تواجه تحديات متنوعة وأنواع مختلفة من الزومبي. كذلك يمكنك تجميع النباتات والقدرات الخاصة بها استخدامها بذكاء لصد الهجمات وحماية حديقتك.

تم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أكثر من 100 مليون مرة وتم تقييمها بـ 4.1.

انتهت قائمتنا التي ضمت 10 افضل العاب بدون نت للموبايل. كما نتمنى أن المقالة كانت مفيدة وكان الشرح كافياً. ويمكنك الاطلاع على على قائمة أفضل برامج ويندوز 10 المجانية لعام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى